X
من نحن

                                                      وكالــة ميـــــــلاد الإخباريــة 

ميـلاد - هي إشارة مرورية إعلامية أضيء شعاعها في شهر مايو من العام 2009م لتستوقف كل مواطن مهما كانت صفته في المجتمع الفلسطيني في وقت تفتقر له صحافتنا وإعلامنا للاستقلالية والحيادية وتمارس فيه سياسة تكميم الأفواه وانحراف الأقلام ...لنقول له حان الأوان لتغيير اتجاه النظر للأوراق التي تغير لونها و تاهت الحقيقة بين سطورها فالآن تتضح أمام عينيك كل أوجه الحدث ... عندها ستفرق بين الواقع و المفتعل فوكالة ميلاد الإخبارية ستبقي دائماً حاضنة الحقيقة التي تضعها بكل مصداقية وموضوعية بين يديك ...


وستظل دوماً رافعة شعارها الذي انطلقت من أجله ...


                      كثيرون يؤمنون بالحقيقة و قليلون ينطقون بها ..!!

 

ميلاد – هي محاولة فلسطينية تطوعية جادة ومستقلة من قبل مجموعة من الشباب الفلسطيني لإنعاش الإعلام الفلسطيني الحر وتوجيهه إلى أكبر وأوسع نطاق ممكن من شريحة المجتمع الفلسطيني وتغطية كافة نواحي الحياة اليومية والسياسية الخاصة بنا كشعب فلسطيني يناضل من أجل نيل حقوقه الوطنية.. ولأن الإعلام يتطور بسرعة قياسية، فإننا في وكالة ميلاد   ، قررنا أن ندخل من بوابة الحداثة الإلكترونية، وأن نبدأ بموقع عنكبوتي (إنترنت) يكون أكبر من موقع وأقل من جريدة.
 

ميلاد -تلتزم بموقف سياسي واضح ... مقابل حرية الرأي والتعبير، وحرية النشر، وديمقراطية الموقف.. وتؤمن بأن الرأي والرأي الأخر حق لا بد منه... لأنه يخلق التنوع... وبلا تنوع لن يكون لنا حاضر ولا مستقبل...


ميلاد - الإسم  يشير إلي بزوغ فجر جديد وإحساس بالتجديد والاستمرار والبقاء ..وهو انطلاقة ولدت لتعبر عن الأغلبية الصامتة في فلسطين وإيصال وإسماع صوتها و أرائها ومواقفها بحرية لصناع القرار دون إقصاء لأي طرف ودون تهميش لهذه الآراء والمواقف ..

 

ميلاد -تقدم تقاريرها الإخبارية بكل مهنية لقرائها المحليين، والعالميين، كما تقدم الموضوعات المميزة والتحقيقات الصحفية، والتحاليل الإخبارية والمقالات التي يقدمها نخبة من الكتاب. وتيمنا "بميلاد " فإن "ميلاد" تتوخى أقصى درجات الحيادية في سياستها لتحرير الأخبار، وتهدف لتسهيل وصول المعلومة وتعزيز حرية الرأي والتعددية الإعلامية في فلسطين.

 

ميلاد -تعمل علي تغطية الأخبار السياسية، والاقتصادية، والثقافية، والرياضية من كافة محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس ، وكذلك آخر التطورات في الشأن الإسرائيلي. بالإضافة إلى تقديم آخر المستجدات على الصعيدين العربي والدولي .


ومن أجل تقديم هذه التغطية الشاملة، تتواصل "وكالة ميلاد الإخبارية" مع مجموعة من المراسلين في كافة المدن الرئيسية في فلسطين وفي مجموعة من العواصم العربية.

 

تهدف "وكالة ميلاد الإخبارية" إلى تحقيق جملة من الأهداف العامة :-


- نشر الوعي الإعلامي بدقة وموضوعية في تناول الخبر الصحفي.


- تعزيز الإعلام المستقل في فلسطين، وإقامة علاقات بين وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية وكذلك تعزيز حرية الكلمة والتعددية في التغطية الإعلامية كعناصر محورية لتعزيز مفهوم الديمقراطية وحقوق الإنسان.


- التأكيد على الحيادية الايجابية في العمل الإعلامي، وذلك باحترام عقل المتلقي، والإحجام من اللجوء إلى ثقافة التحريض والتعبئة الإعلامية.

- تقديم الخدمة الإعلامية في إطار أحدث الوسائل والتقنيات الإعلامية.


-إشراك الإعلاميين والصحفيين الشباب ومنهم الخريجين في الدخول لواحة العمل الإعلامي وإدماجهم ضمن سوق العمل الإعلامي.


- إحداث تواصل إعلامي بين الفلسطينيين أينما كانوا، وبناء شبكة علاقات مع مجموعة من الهيئات والمؤسسات والمراكز الاعلامية محليا وعربيا بهدف تعميق أواصر وروابط الأخوة والتشبيك معهم.


- إلقاء الضوء على جملة من القضايا التي تؤثر على القضية الوطنية،سياسية، اجتماعية، ثقافية، اقتصادية وما شابه ذلك، بهدف دفع المسئولين لاتخاذ القرارات الضرورية لمعالجتها ووضع الحلول المناسبة لها.


                                                

شارك برأيك
إجراءات الرئيس عباس تجاه قطاع غزة .. ستفضي إلي ؟
  • فصل قطاع غزة كليا عن باقي الوطن وإعلانه إقليم متمرد
  • تراجع حركة حماس عن تفردها بحكم القطاع وتسليمه لحكومة الحمدالله
  • تدخل جهات عربية ودولية لجمع حركتي فتح وحماس في حكومة وحدة
النتائج إنتهى التصويت