X
يسعى لخروج آمن له ولأولاده
دحلان: الرئيس عباس افشل تفاهمات معه قبل أن يفشل تفاهماته مع الرباعية العربية

الأحد :2016-10-23 22:47:12
دحلان  الرئيس عباس افشل تفاهمات معه قبل أن يفشل تفاهماته مع الرباعية العربية

 قال النائب عن حركة فتح والقيادي محمد دحلان ، لا يستطيع أحد اقصاء أحداً في حركة فتح ، لأننا دخلنا الحركة بإرادتنا ، وليس بقرار أحد ، وقد حاولت الرباعية العربية التدخل للم شمل الحركة وتقويتها ودعم السلطة من قبل الدول العربية ، اصطدت بتعنت الرئيس محمود عباس وهو من يتحمل المسئولية.

وقال دحلان في مقابلة مع بي بي سي العربية ، مساء اليوم الأحد ، أننا لن نكون معول هدم لحركة فتح والعكس هو الصحيح سنعمل على بناء الحركة ورد الاعتبار لها ، وتقويتها ولم شملها ، فأن قلة محيطة بالرئيس عباس تسعى لمصالحها على مصلحة الحركة سيفشلون في تدمير الحركة لأننا لن نسمح  بتدمير الحركة .

وأضاف دحلان أن الرئيس عباس افشل تفاهمات معه قبل أن يفشل تفاهماته مع الرباعية العربية ، واذا كان يسعى لخروج آمن له ولأولاده ليس بتقزيم الحركة والاقصاء ، بل بلم شملها وجمعها واخراط الجميع في اطرها ومكونها التنظيمي وبمشاركة الجميع في مؤتمرها وسيكون على رؤوسنا جميعاً ، اذا ما قام بتوحيد الحركة والمصالحات الوطنية واستعادة الاعتبار للقضية الفلسطينية .

وقال القيادي الفلسطيني أن المؤتمر الوطني الذي يسعى إليه جارٍ العمل من أجل تنظيمه بدور كبير لمصر فيه ، ويهدف هذا المؤتمر الى حل الخلافات الفلسطينية .

 

 

 

 


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
قرار اعتقال النائب نجاة أبو بكر وملاحقتها بعد كشفها لملفات فساد مسؤولين في السلطة
  • جائز ويخضع للوائح القانونية المعمول بها رغم الحصانة البرلمانية
  • غير قانوني ويشكل انتهاك صارخ للحصانة البرلمانية
  • لا أعرف
النتائج إنتهى التصويت