وكيل وزراة: اشتكي الوزيرة فأحاله رئيس الوزراء إلى التقاعد

الجمعة :2016-01-22 20:39:56
وكيل وزراة اشتكي الوزيرة فأحاله رئيس الوزرا إلى التقاعد

قال وكيل وزارة الاقتصاد الوطني تيسير عمرو إن مجلس الوزراء أصدر قراراً يوم الثلاثاء الماضي 19-1-2016 بإحالته إلى التقاعد، رداً على شكوى تقدم بها للمجلس بحق وزيرة الاقتصاد عبير عودة على أخطاء ارتكبتها وقرارات تعسفية اتخذتها.

وقال عمرو لصحيفة الحدث "إنه كان قد تقدم بشكوى ضد وزيرة الاقتصاد عبير عودة إلى رئيس الوزراء نتيجة قيامها بأخطاء واتخاذ قرارات تعسفية، فكانت النتيجة أني تفاجأت بإحالتي إلى التقاعد".

وأوضح وكيل وزارة الاقتصاد إنه "من الطبيعي أن يتم إبلاغ المسؤول عن الوزراء، وهو في هذه الحالة، د. رامي الحمد الله، عن أخطاء وزرائه والتجاوزات التي يرتكبونها، بالتالي، كان من الطبيعي أن أتقدم بشكوى للشخص المسؤول والأعلى، من الوزيرة عودة، إلا أن رئيس الوزراء بدل اتخاذ قرار في الشكوى المقدمة، قام بالموافقة على طلب الوزيرة بإحالتي إلى التقاعد".

وتابع وكيل وزارة الاقتصاد الوطني "انا اعتبر هذا القرار ظالما وسألجأ إلى الوسائل القانونية لمواجهة هذا القرار الذي لا أعتبره يصب بأي حال من الأحوال في المصلحة العامة، مشيراً انه قام بتقديم شكوى إلى ديوان الرقابة المالية والادراية بهذا الخصوص، معرباً عن امله بان يتم معالجة هذا الملف".

من جهتها، رفضت الوزيرة عودة التعليق على الموضوع واكتفت بالقول:" الموضوع من شأن مجلس الوزراء".


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت