شُبهات فساد جديدة تُطارد عائلة نتنياهو!!

الأربعاء :2018-01-10 13:49:26
شبهات فساد جديدة تطارد عائلة نتنياهو

قالت  وسائل إعلام عبرية، إن الشرطة تحقق في شبهات طلب زوجة رئيس الحكومة الإسرائيلية سارة نتنياهو، من رجل الأعمال أرنون ميلتشين، تمويل عمليات ترميم وإصلاح منزل العائلة في قيسارية.

وبحسب القناة العاشرة الإسرائيلية، فإن الشرطة تشتبه، بطلب زوجة نتنياهو من ميلتشين دفع عشرات الآلاف من الشواقل لإجراء هذه الترميمات والإصلاحات، وأنه تم إرسال الطلب إلى المساعدة الشخصية لميلتشين، هداس كلاين، إلا أنه قوبل بالرفض.

فيما عقبت عائلة نتنياهو على هذه الشبهات بالقول: "الادعاءات عارية عن الصحة، لم تكن هناك كلمة واحدة في الخبر صحيحة، فالبيت في قيسارية مؤمن عليه، وعلى أية حال فإن الجهة التي تحملت تكاليف الإصلاح والترميم هي شركة التأمين".

واعتبرت النيابة العامة والشرطة هذه المعلومات مهمة وكذلك شهادة كلاين، لكونها تصف منهجية وكيفية عمل نتنياهو وزوجته في هذا الملف، الذي يطلق عليه "القضية 1000".

ويذكر أن تحقيق الشرطة في "القضية 1000"، يتمحور حول شبهات بحصول رئيس الحكومة، بنيامين نتيناهو، وزوجته، على هدايا ثمينة بقيمة تقدر بمئات آلاف الشواقل ومجوهرات وشمبانيا وسجائر وبدل منافع من أصحاب الثروة المقربين منه، وعلى رأسهم أرنون ميلتشين.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت