فيات تقدم الموديل الجديد من 500X

الأحد :2017-11-05 15:05:29
فيات تقدم الموديل الجديد من 500X
كشفت شركة فيات النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها الصغيرة 500X، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV.

وأوضحت الشركة الإيطالية أن سيارتها الجديدة تتمتع بنظام ملتيميديا جديد، وتجهيزات ذات مسميات جديدة ومظهر جديد، حيث يقدم مستوى التجهيزات Pop Star كتجهيز قياسي نظام الملتيميديا UconnectTM HD Live مع شاشة لمسية قياس 7 بوصة، ونظام أبل كار بلاي وغوغل أندرويد أوتو لدمج الهواتف الذكية.

ولمزيد من التفريق بين نسختي 500X المختلفتين في التصميم والتقنيات تم تغيير المسميات، فالاسم Urban Look يوصف به الآن نسخة التجهيزات Pop و Pop Star وLounge. كما يظهر الجانب المتوحش للسيارة في نسخ مظهر موديلات الأراضي الوعرة Cross و City Cross.
 
وبالإضافة إلى هذا توجد النسخة S-Design، والتي تشهد انضمام محرك البنزين الأساسي سعة 1.9 لتر وبقوة 110 حصان/152 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، والذي يتوفر أيضا لبرنامج دفع النسخ Cross و Cross Plus.

وتتميز نسخ النسخ Cross وCross Plus من خلال مظهر الألومنيوم للمصدم الأمامي، كما تكتمل باقة ألوان الطلاء المتوفرة للسيارة بألوان "البيج والأزرق المعدني الفاتح واللون البرونزي المعدني". ويقف الموديل 500X Lounge على جنوط مصنوعة من معدن الألومنيوم مقاس 17 بوصة.

وتمتاز خطوط التجهيزات Pop وPop Star و Lounge بكونسول أوسط معدل وفرش قماشي للمقاعد. ويتوفر لنسخة 500X S-Design مجموعة من محركات البنزين والديزل، التي تغطي نطاق قوة يمتد بين 110 و140 حصان.

مميزات إضافية
وتأتي نسخة 500X S-Design بنظام الدفع الأمامي وجنوط من معدن خفيف مقاس 17 بوصة وكشافات زينون ثنائي وزجاج معتم. وتتضمن باقة S-Design تفاصيل باللون الأسود على أشرطة الحماية الجانبية، ومقابض الأبواب والاسبويلر الأمامي وأُطر المصابيح الخلفية وأجسام المرايا الخارجية، فضلا عن قضبان السقف. 

وتظهر هذا التفاصيل المطلية باللون الأسود بالمقصورة على كسوة لوحة القيادة والكونسول الأوسط والأبواب. وثمة علامة مميزة حصرية للموديل S-Design وهي اللون النحاسي لشعار "500" على لوحة القيادة وكسوة المقاعد. ويبدأ سعر الموديل الأساسي 500X Popمن 15 ألف و990 يورو.
 
 

أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت