نقابة الموظفين: دمج موظفي غزة خلال 4 شهور وسيصرف دفعات مالية

الخميس :2017-10-12 11:16:59
نقابة الموظفين  دمج موظفي غزة خلال 4 شهور وسيصرف دفعات مالية

قال نقيب الموظفين في غزة يعقوب الغندور، إن نقابة الموظفين في القطاع العام بغزة تتابع عن كثب حوارات الأخوة في حركتي حماس وفتح في القاهرة تحت رعاية مصرية كريمة.

وأضاف الغندور، في تصريح صحفي صباح اليوم الخميس، أننا نطمئن الموظفين بأن ملفهم تم الاتفاق عليه وستقوم اللجان باستكمال عملية دمج الموظفين خلال المدة المحددة باتفاق القاهرة خلال (4 شهور)، مشيراً إلى أنه سيتم صرف دفعات مالية خلال الفترة المذكورة للموظفين.

وأشار، إلى أنه وفق ما أكدت عليه النقابة من الحفاظ على الأمان الوظيفي لكل الموظفين وعدم إقصاء أو الاستغناء عن أحد، أن هناك آليات أخرى تم الاتفاق عليها تترك للحديث عنها في المؤتمر الصحفي المزمع عقده ظهر اليوم الساعة الواحدة ظهراً، منوهاً إلى أنه سيليه مؤتمر صحفي للنقابة.

وقال، إن النقابة تبارك للشعب الفلسطيني هذا الاتفاق وإنهاء الانقسام ووحدة الوطن، مؤكداً على أنها تقدم تحية الإجلال والإكبار لكل الموظفين الذين صبروا وصمدوا في وجه كل التحديات والمنعطفات، فعليهم أن يكرموا ويحصلوا على حقوقهم كاملة غير منقوصة.

يذكر، أن وفدي حركة فتح وحماس توجها إلى القاهرة قبل يومين لاستكمال المباحثات حول المصالحة الفلسطينية، وتم بحث عدة ملفات والاتفاق عليها.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت