X
البرديني يدعو الرئيس ومركزية "فتح" لوقف كافة الإجراءات العقابية بحق غزة

السبت :2017-08-12 14:14:53
البرديني يدعو الرئيس ومركزية فتح لوقف كافة الإجراات العقابية بحق غزة

قال عضو المجلس الثوري ومفوض عام الأسرى والمحررين والشهداء والجرحى في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح، تيسير البرديني، إن تشكيل اللجنة المركزية لحركة "فتح"، لجنة منبثقة لبحث أوضاع قطاع غزة والنظر في كافة الاجراءات المتخذة بحق الموظفين، خطوة في الاتجاه الصحيح.

وأشار البرديني، خلال تصريح له اليوم السبت، إلى أن تشكيل هذه اللجنة ليس كافياً، مؤكداً على ضرورة وقف كافة الإجراءات المستمرة تجاه غزة وموظفيها، الذين دافعوا عن شرعية السلطة الوطنية والرئيس عباس طيلة فترة الانقسام الأسود، وودفع العديد منهم حياته، ومن دمه ومن أعضاء جسده ومستقبله ثمناً لذلك.

وحذر من تحّول الانقسام الحاصل منذ أكثر من عشر سنوات من انقساماً فصائلياً وحزبياً، إلى انقسام جغرافي وديموغرافي ويتحقق بذلك حلم الاحتلال بفصل غزة عن الضفة ووأد حلم الدولة الفلسطينية، وأن يسود علاقات غير سوية وغير مقبولة بين أبناء قطاع غزة وأبناء الضفة الغربية نتيجة لهذه الاجراءات المتخذة.

ولفت البرديني إلى أن بعض الموتورين يحاولون النفخ في النار لتخريب هذه العلاقات والتي عمدت بالدم وسنوات السجن والنضال بين أبناء الشعب والثقافة والمصير الواحد.

وفي ختام حديثه دعا الرئيس وأعضاء اللجنة المركزية ورئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، إلى وقف كامل الإجراءات المتخذة تجاه موظفين قطاع غزة، بالإضافة إلى إعادة النظر في الإجراءات التي اتخذت سابقاً.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
إجراءات الرئيس عباس تجاه قطاع غزة .. ستفضي إلي ؟
  • فصل قطاع غزة كليا عن باقي الوطن وإعلانه إقليم متمرد
  • تراجع حركة حماس عن تفردها بحكم القطاع وتسليمه لحكومة الحمدالله
  • تدخل جهات عربية ودولية لجمع حركتي فتح وحماس في حكومة وحدة
النتائج إنتهى التصويت