قائمة الوفاق الوطني في الخليل تقدم شكوى للنائب العام بسبب خروقات الانتخابات

الخميس :2017-05-18 12:42:30
قائمة الوفاق الوطني في الخليل تقدم شكوى للنائب العام بسبب خروقات الانتخابات

قدمت، قائمة الوفاق الوطني- خليل الرحمن، شكوى للنيابة العامة في مدينة الخليل مطالبة بالحق المدني في قضية انتحال شخصية رئيس القائمة الدكتور خالد القواسمي وعضو القائمة الصحفي اكرم النتشة عبر صفحة التواصل الاجتماعي واجراء محادثة بين الاسمين المنتحلين وتسجيلها و نشرها على انها محادثة حقيقية جرت بينهما.

وتظهر المحادثة المنتحلة شخصية الرجلين، تبادل حديث يصف اهالي منطقة من مناطق المدينة بأوصاف غير لائقة وتم نشرها قبل موعد الاقتراع بثماني ساعات مما اثر بشكل كبير على راي الناخبين وانعكس ذلك على نتيجة انتخابات القائمة.

وصرح الدكتور القواسمي انه يثق بالقضاء وسيترك الموضوع يأخذ وقته لمعاقبة المسيء والانتصار للحق واظهار ذلك لعامة الناس في المدينة وايضاح مدى الهجمة التي شنت على قائمة الوفاق الوطني التي سعت الى تعزيز السلم الاهلي وتحقيق الصالح العام.

وقال الدكتور القواسمي، ان مدينة الخليل وحدة جغرافية واحدة ولن نقبل لطابور خامس ان يحقق اهداف الاحتلال الاسرائيلي الذي يسعى من خلال سياساته طويلة الامد والتي بدأت منذ الاحتلال البغيض الى تقسيم المدينة وخلق كتلتين بشريتين متنازعتين، واجزم انه -الطابور الخامس- لن يستطيع بحكمة شرفاء المدينة و ابنائها الثابتين على ارضهم المؤمنين بحقهم بالتحرر وانهاء اخر احتلال في العالم.

واضاف الدكتور القواسمي ان اهلنا في الضاحية الجنوبية من المدينة هم عنوان صمود واعتزاز اهل الخليل الذين نفاخر بهم و نثق انهم الجدار الحامي للبلدة القديمة والحرم الابراهيمي.

من جانبه اكد النتشة انه مصر على حقه المدني مما جرى مطالب الجهات المختصة ببذل كل جهد للوصول الى الفاعلين واتخاذ المقتضى القانوني بحقهم معربا عن ثقته بان الشرطة الفلسطينية قادرة على الوصول الى من قام بهذا العمل المشين بحق المدينة قبل القائمة وقبل شخوصها.

وكانت قائمة الوفاق الوطني التي شكلت من مجموعة من الكفاءات ومن مشارب فكرية مختلفة حصلت على اربع مقاعد من اصل خمسة عشر مقعد لمجلس بلدي الخليل في الانتخابات المحلية الاخيرة.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت