X
عائلة قاتل المواطنة "أبو حسنين" تتبرأ من ابنها وتطالب بتنفيذ شرع الله

الخميس :2017-04-20 09:51:39
عائلة قاتل المواطنة أبو حسنين تتبرأ من ابنها وتطالب بتنفيذ شرع الله

تبرأت عائلة قاتل المواطنة نسرين حسنين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، من ابنها مقدمة التعازي لعائلة المغدورة.

وقالت العائلة في بيان  اليوم الخميس، "ببالغ الحزن والأسى  تشاطر عائلة أبو هنية في قطاع غزة عموم عائلتي (أبو سلطان وأبو حسنين) في مصابهم الجلل بمقتل فقيدتهم المغدورة (نسرين أبو حسنين) -أم عبدالرحمن ونسأل الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يكون لهم معيناً على مصيبتهم".

وأضاف بيان العائلة، "نحن إذ نتقدم إلى عموم عائلتي (أبو سلطان، وأبو حسنين) الكريمتين بتعازينا الحارة عن الجريمة التي ارتكبها (مصعب أسامة محمود أبو هنية) لنؤكد على استنكارنا الشديد للجريمة التي تتنافى مع جميع القيم الأخلاقية والإنسانية". 

وتابع: "من منطلق حرصنا على الترابط المجتمعي نؤكد على وقوفنا التام مع  العائلتين الكريمتين في مصيبتهما ونعلن براءتنا التامة من القاتل (مصعب أسامة محمود أبو هنية)  فاعل هذه الجريمة النكراء".

وشددت العائلة على أنها تدعم تطبيق حكم الله في القاتل عاجلاً غير آجلاً، لردع كل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجرائم البشعة.

ويذكر أن المباحث العامة، ألقت أمس الأربعاء، القبض على قاتل المواطنة نسرين حسنين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأوضحت أنها "في إطار تحقيقاتها في جريمة قتل المواطنة حسنين في أحد أبراج عين جالوت بمخيم النصيرات، ألقت القبض بعد ظهر الأربعاء على المتهم بقتل المواطنة المذكورة".

وأفادت بأن الشاب (م، ه) ويقطن في نفس البرج الذي تسكن فيه المغدورة، أقدم على قتلها بدافع السرقة، حيث سرق مصاغاً ذهبيةً، لافتة إلى أن العمل جارٍ لاسترجاع المسروقات واستكمال إجراءات التحقيق.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
إجراءات الرئيس عباس تجاه قطاع غزة .. ستفضي إلي ؟
  • فصل قطاع غزة كليا عن باقي الوطن وإعلانه إقليم متمرد
  • تراجع حركة حماس عن تفردها بحكم القطاع وتسليمه لحكومة الحمدالله
  • تدخل جهات عربية ودولية لجمع حركتي فتح وحماس في حكومة وحدة
النتائج إنتهى التصويت